www.arabbangkokdental.com


 
  معالجة تدفق الهواء  
 



اللوحة هي بداية أمراض اللثة. وضع ودائع تلون الأسنان وصحة الأسنان في خطر. الأصلي تدفق الهواء الطريقة ينظف ويلمع على سطح الأسنان بشكل أفضل من أي وقت مضى.


سر طريقة تدفق الهواء الأصلي :

مزيج من الهواء والمعالجة خصيصا بيكربونات الصوديوم والماء أشكال طائرة من الدقة بحيث يجعل من العلاج لطيف وفعال بالنسبة لك. لوحة، والودائع لينة وتغيير الألوان تختفي بسرعة، وحتى من مساحة صغيرة جدا، دون أن جلخ.


لا شيء يساوي حقيقة علمية :

هذا الاختبار في المختبر مقارنة فعالية تدفق الهواء وحدة ولصق على تلميع الطبيعية ، والمينا السطوح المصقولة على نحو سلس. هذه الرسوم البيانية أدناه للضوء الفحص المجهري لوحات تعزيز الاتصال مع أداة القلم.

انخفض "الضرر" الذي سببته هذه الطريقة في الترتيب التالي : بالموجات فوق الصوتية مع كوب من المطاط معجون تلميع تدفق الهواء.


وقد تدفق الهواء أقل تأثير على المينا من الطرق الأخرى المستخدمة في هذا الاختبار لإزالة الرواسب.

باعتبار أن الأساليب التقليدية لل"تنظيف الأسنان المهنية" لقد تحسن كثيرا في الماضي، واستخدام وحدات تلميع الهواء يفتح آفاقا جديدة لمزيد من البحث والتطوير من حيث الأسلوب والتقنية.


عموما ، كان من دواعي سرورنا أن المرضى الذين يعانون من نتائج العلاج. على عكس الطرق التقليدية، وتدفق الهواء ينظف الأسنان بسرعة ودون الإضرار بمصالح سطح المينا. وقد أثبتت الآثار الضارة لالمينا لأساليب أخرى.

بناء ابتسامتك الأصلي باستخدام طريقة تدفق الهواء،
مرادفا للنجاح أكثر من 17 عاما.
مع الأمل في المستقبل.

آثار تدفق الهواء وحدة لتنظيف الأسنان على سطح الأسنان واللثة المينا. اختبار السريري / تجريبية باستخدام تدفق الهواء EMS الوحدة. هو مكتوب من قبل كريستينا ماريا بانك- حنبلر تسا الدكتور لامبرت والبروفيسور الدكتور سبيكرمنت جامعة آخن ، المانيا، 1987.      


 

 

www.arabbangkokdental.com
 



Copyright 2011 Arabbangkokdental