www.arabbangkokdental.com


 
  الخزف ذو مصهر للتاج المعادن والجسر  
 

في طب الأسنان، التيجان والجسور يشير إلى ترميم الأسنان الطبيعية التي تضررت، أو التهاوي المفقودة. ويمكن إجراء تاج الأسنان لاستعادة الفردية التي تضررت من الاضمحلال أو العودة إلى كسر النموذج الأصلي وانها وظيفة ، بينما يتم استخدام الجسر ليحل محل واحد أو اكثر من الاسنان في عداد المفقودين. وعززت هذه الترميمات على الأسنان ويشار إلى طب الأسنان "ثابت" في مقابل استعادة أسنان مفقودة مع الأجهزة القابلة للإزالة أو طقم أسنان جزئي.

كل الإجراءات تتطلب استخدام مخدر موضعي وطحن أو في الإعداد للأسنان، مع التاج، والأسنان التالفة ، مع جسر الأسنان المجاورة. قد الأسنان التالفة أو المكسورة بشدة أن يشترط "تراكمت" الأسنان مع وجود مادة التصالحية خاصة أثناء التحضير للأسنان.

مع جسر ثابت ، فإن بدلة تغطي مساحة الأسنان المفقودة، والمعروفة باسم جاسرة، في حين دعا اثنين أو أكثر من الأسنان المجاورة دعم دعامات. يتم أخذ انطباع من منطقة المعدة ويوضع تاج أو جسر مؤقت.

التاج الدائم سوف تناسب أفضل بكثير من تاج مؤقت، لذلك يعطي مؤشرا تاج مؤقت القليل عن كيفية التاج النهائي سيكون مناسبا أو تشعر به. من المهم أن تاج أو جسر مؤقت البقاء في مكانه حتى يتم وضع تاج أو جسر النهائي. إذا كانت مؤقتة يجب أن تأتي في وقت مبكر، يرجى الاتصال بالمكتب.

بعد نحو اسبوعين، وتاج أو جسر جاهزة للتركيب، تعديل، ورسخ في المكان.

يمكن إجراء التيجان والجسور من عدة مواد. تتم عادة التيجان الذهبية الكاملة والخزف والمعدن المنصهر إلى التيجان على الأسنان جدا مشاركة في الفم حيث القوة هي أهم والمظهر هو أقل أهمية. الخزف والمعدن المنصهر لمعظم العروض من القوة الكاملة من الذهب، ولكن الجماليات تاج الأسنان الملونة. تتكون طبقة رقيقة من "المعدن النبيل السامي" لتناسب بالضبط على نموذج الأسنان استعداد، ثم الطبقات الخزف وأطلقوا النار في فرن السيراميك في ما يزيد على 2000 درجة ، حتى يتم تحقيق الشكل المطلوب وحجمه. أكثر من التيجان والأسنان هي من هذا التنوع.


يمكن استعادة الأسنان الأمامية مع الخزف تنصهر إلى الذهب، ولكن في بعض الأحيان يتم استخدام تاج بورسلين جميع. مع الخزف تنصهر لجميع الذهب والتيجان الخزف ومظللة لون من الخزف لتطابق الأسنان الموجودة ، أو في بعض الحالات ، وأخف وزنا لسطع تجميلي الابتسامة.

بعض المؤشرات عن التاج هي :

وشغل سابقا الأسنان حيث يوجد الآن أكثر من ملء الأسنان. بنية السن يصبح ضعيفا والقائمة لم تعد قادرة على دعم التعبئة.

الأضرار التي تسوس.
تغيير الألوان والجماليات خطر.
الكسور.
قناة الجذر -- بعد قناة الجذر والأسنان تميل الى ان تصبح هشة وأكثر عرضة للكسر. هذه الأسنان في حاجة إلى الحماية من قبل التاج.

ينصح الجسور ليحل محل واحد أو اثنين من أسنانه المفقودة. فهي تتطلب الأسنان المجاورة لدعم صحي للأسنان بديلة.

بعد
قبل
 

 
www.arabbangkokdental.com
 



Copyright 2011 Arabbangkokdental