www.arabbangkokdental.com


 
  الترميم لزرع الأسنان

 
 
implants

تقييم المعالجة

خيارات العلاج

معلومات العامة

التنسيب الزرع

الحماية الزرع

مضاعفات

العناية اليومية

التنسيب التاج

الاعتبارات المالية

زرع الأسنان "استبدال الأسنان ، استعادة ابتسامات"

زرع الأسنان وزراعة الأسنان

  

زرع الأسنان هو المسمار التيتانيوم صغيرة تشبه المباراة التي هي بمثابة استبدال للجزء جذر السن الطبيعي في عداد المفقودين. يوضع في زرع الأسنان في عظام الفك العلوي أو السفلي. بعد التنسيب، زرع لتندمج مع العظم (التيتانيوم هو واحد من أفضل المواد للتكامل مع العظم الطبيعي) الذي يمكن أن يستغرق بضعة أسابيع. وقت المعالجة تختلف تبعا للموقف الخاص بك. فمن الممكن الحصول على عمل جيد وجمالية الأسنان يبحث في غضون أيام قليلة. في بعض الحالات قد يكون من الضروري الانتظار لفترة أطول من الوقت قبل الانتهاء من ترميم من أجل الحصول على أفضل النتائج.

يمكن استخدام زراعة الأسنان لاستبدال الأسنان المفقودة واحد أو رقم. زرع الاسنان يؤيد استبدال ننظر ، يشعر وظيفة مثل الأسنان الطبيعية، فهي الحفاظ على سلامة بنية الوجه وتحسين مظهر وظيفة الفك. مرة واحدة في المباراة التي تشبه المسمار غير آمنة ، طبيب أسنان المسمار في زرع الفعلية التي يتم النظر واستبدال الأسنان الطبيعية.

قد أساسا لأي شخص مفقود واحد أو أكثر من أسنانهم بسبب الاصابة والمرض، أو تسوس يكون مرشحا لزراعة الأسنان. يمكن في بعض الأحيان إذا كان هناك عدد من المفقودين الأسنان زراعة الأسنان بالتعاون مع تاج أو جسر تحل محلها. بحكم التجربة هو انه اذا كنت جيدة بما يكفي لجعل الأسنان المستخرجة، ربما كنت جيدة بما يكفي لتلقي زراعة الأسنان.

يتم استخدام التخدير وتخدير المريض للقضاء على أي إزعاج في وقت الإجراء حتى لا يكون هناك عمليا أي ألم أثناء عملية الإدراج الزرع. قد تكون هناك بعض الانزعاج بعد العملية ولكن هذا هو الحد الأدنى وعادة ما يمكن خفضها بدرجة كبيرة أو إلغاؤها مع مساعدة من المسكنات.

إذا قررت المضي قدما في زرع يجب أن نعرف أن مزايا استخدام زراعة الأسنان لاستبدال الأسنان المفقودة هي التالية:

-- أولا وقبل كل شيء ، توقف فقدان العظام عند وضع الغرسات وأضرار لا يمكن أن تكون عن طريق الاضمحلال.
-- نسبة النجاح عالية جدا. زراعة الأسنان هي الحيوي متوافق؛ انها مصنوعة من التيتانيوم أن الصمامات مع العظم، بطبيعة الحال. يمكن زرع الأسنان وكذلك استقرار وانه من المستحيل تقريبا على الضرر لهم.
-- يمكن أن يزرع تحسين مظهر الوجه وكذلك وظيفة الأسنان ، مثل العض والمضغ.


ماذا يمكن أن تساعد زرع الأسنان؟

بطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد للزراعة الأسنان. فوائد العلاج زرع تشمل تحسين المظهر والثقة بالنفس فضلا عن تعزيز القدرة على مضغ الطعام والتمتع الخاص، وحماية في كثير من الأحيان الأسنان المتبقية وعظم الفك.

      -- تحسين ابتسامتك
      -- تناول الأطعمة التي يتمتع
      -- استعادة لمضغ سهل الهضم
     -- التحدث مع سهولة أكبر
      -- استعادة الهيكل وجهك
      -- المحافظة على العظام المحيطة (استبدال جذر السن)
      -- استمتع أسلوب حياة نشط
      -- العناية بصحة الفم نفس الأسنان الطبيعية

شرح لزراعة الأسنان

الأسنان الطبيعية

أسناننا ليست فقط ضرورية للحياة كأدوات المضغ ، وإنما هي أيضا عنصرا هاما من تعبيرنا عن الوجه متناغم ، وبالتالي من الكاريزما الشخصية. مصممون، لا لبس فيها متميزة تعابير الوجه والضحك يكدره إلى حد كبير في ظهور الأسنان. صحة الأسنان والرعاية، هي شرط حيوي لمظهرنا الجمالية ونطق واضح. لا يهم ما نفعله، حالة أسناننا هي بطاقة ذات مغزى الزيارة، التي يتم من خلالها الحكم علينا وظروف حياتنا، سواء أحببنا ذلك أم لا!

خسارة الأسنان- ما يمكن عمله؟

في مجرى الحياة، يمكن أن تضيع بسبب تسوس الأسنان وأمراض اللثة، أو وقوع الحوادث. يمكن أن تصبح ملحوظة الأسنان المفقودة وظيفيا وجماليا، بحيث يعانون من ضعف عاداتنا الأكل ومظهرنا الخارجي. نود أن يكون بديلا الأسنان، والتي هي غير واضحة قدر الإمكان، والتي ينبغي أن تتوافق تماما مع نموذج الطبيعية في وظيفة والمظهر.


الطرق التقليدية وعيوبها.

يمكن استبدال الأسنان الطبيعية عن طريق جسور أسنان أو طقم . للجسور، والمينا بالأسنان صحية كما لا بد من التضحية من قبل طحن الأسنان المجاورة. إغلاق الفجوة في صف من الأسنان بواسطة عنصر وسيط، ولكن لم يتم استبدال الأسنان المفقودة الجذر، الذي سيكون له عواقب على عظم الفك، وذلك لأن هذا سوف "ضمور" مع مرور الوقت، إلا أنها تفتقر إلى ضغوط من مضغ تنتقل عن طريق الجذر ، والتي تحفز عادة على التجدد المستمر. طقم الأسنان تؤدي لنفس السبب إلى اختفاء واحد في العظام الشامل ضمور لا مفر منه، وبدلة يجب أن يكون تصحيح مستمر. النتيجة هي طقم أسنان، التي غالبا ما يناسب سيئة، وهذا يعوق الكثيرين الذين ارتداء طقم الأسنان إلى حد كبير في نوعية حياتهم، أما في الحالة القصوى، هذا يمكن أن يذهب بعيدا بحيث تجنب الاتصال الاجتماعي عموما.



زراعة الأسنان الحل "طبيعي".

زراعة الأسنان هي البديل الفعال للأسنان المفقودة. كنص في عظم الفك، زراعة الأسنان تشكل أساسا مستقرا لمرفق دائم للتاج؛ طحن الأسنان المجاورة لا تأخذ مكان ، وفقدان النسيج العظمي التي يتم منع ضمور، منذ يزرع، و"جذور الأسنان الاصطناعية" ، يحيل مضغ القوات في عظم الفك. زرع واحد كبديل الجذر هو السبيل الأكثر أناقة لتحقيق إغلاق تجميلي مثالي من هذه الفجوة. في فكي أدرد تماما ، وزراعة الأسنان هي طريقة التثبيت آمن للأطقم الأسنان الكاملة القابلة للإزالة وبالتالي فإن تجنيب مرضى العيوب المعتادة من " أسنان مزائف التقليدية".

كيف يمكن عمل زراعة الأسنان؟

زرع الأسنان هو المسمار على شكل دعم، الذي يحل محل جذر الأسنان الطبيعية. يتم إدراج عملية الزرع في عظم الفك، حيث سيتم أنها جزء لا يتجزأ من العظم بعد ما معدله 6-8 أسابيع. خلال هذه المرحلة الشفاء، وعادة ما يزرع الأسنان التي لا تغطيها الأنسجة الرخوة، بالتالي ليس مطلوبا إجراء مزيد من العمليات الجراحية عند إرفاق التاج.

تتم زراعة الأسنان من التيتانيوم الخالص تجاريا. تم دمج هذه المواد من دون مضاعفات بواسطة أنسجة الجسم ، رفض أية ردود فعل الحساسية يحدث. ثابت المرسى في التكيف العظام ومتناغم لهامش اللثة نتيجة لعملية الزرع في الجسم أساسا متينا لاستبدال الأسنان موثوق وطويل الأمد.

يجب أن تتحقق الشروط ما عن الازدراع؟

المتطلبات الأساسية لزرع العظام هي إمدادات كافية فيما يتعلق بالجودة والحجم، نظافة الفم جيدة، والقدرة على التئام الجروح العادية. قبل الغرس، إعادة تأهيل الأسنان الطبيعية، ويتم التعامل مع أي مرض اللثة والقضاء عليها. ضمانات هامة على المدى الطويل الزرع الناجحة هي نظافة الفم الضميري وفحوص منتظمة مع طبيب الأسنان.

ماذا يمكن توقع تكاليف؟

لأن كل زرع يمثل حلا مشكلة فردية مصممة تماما لمتطلبات الخاصة لكل حالة واحدة، فإنه ليس من الممكن إعطاء مبادئ توجيهية عامة بشأن التكاليف. سيقوم طبيب زرع لدينا وضع خطة علاج شخصية والتكلفة.


طريقة أنيقة للغاية

يمكن أن العديد من المرضى في جميع أنحاء العالم بالفعل تقريرا حول فوائد زرع المدعومة استبدال الأسنان. يزداد اعتراف يزرع كما اعترف البدائل المفيدة لأساليب أكثر تحفظا من استبدال الأسنان مع عيوبها وصفها. مع الرعاية الضميري الذي كنت تستخدم للأسنانك الطبيعية لفترة طويلة، فإن عملية زرع الأسنان تعطيك أفضل الخدمات الوظيفية والجمالية لسنوات عديدة. مكاسب في نوعية الحياة الشخصية ليست بالقليلة. قد تم زرع الأسنان في استخدامه لأكثر من 20 عاما على أساس علمي، وأنها كانت تخضع لضوابط صارمة الجودة في مجال البحوث ،التطوير، التصنيع والمبيعات من البداية.

تحسين أسلوب حياة

استعادة جميلة بشكل طبيعي، يبتسم واثق يعني أكثر من مجرد استعادة الأسنان، هو ما يعني استعادة وتحسين نوعية الحياة الخاصة بك. مع زراعة الأسنان، تتم استعادة المضغ والكلام أو المحسنة، ويتم التوصل إلى مظهر دائمة الطبيعية. سواء كنت في عداد المفقودين واحد أو جميع الأسنان، يزرع تسمح لك أن تتمتع الأطعمة المفضلة لديك والحصول على الثقة التي تريدها من أجل حياة نشطة المهنية والاجتماعية.

 

 

 

www.arabbangkokdental.com
 



Copyright 2011 Arabbangkokdental