www.arabbangkokdental.com


 
  علاج اللثة  
 
أم المرض أو مرض اللثة هو مرض التهاب التدريجي من اللثة والأنسجة المحيطة بها (العظام) حول الأسنان. أمراض اللثة هي السبب الأول لفقدان .الأسنان بعد سن ال 30، ويعتقد أن حوالي 80% من السكان فوق سن ال 30 قد يعانون من هذا .المرض ، وبدرجات متفاوتة من الشدة

هناك أشكال كثيرة ومراحل مرض اللثة. الأكثر شيوعا هي :

التهاب اللثة. المرحلة الأولى من المرض ، والتهاب اللثة اللثة، هو التهاب خفيف من اللثة بسبب تراكم الترسبات. وسوف يكون لديك اللثة حمراء ، منتفخة ، والعطاء. قد تلاحظ أيضا النزيف أثناء الفرشاة والخيط. هذه المرحلة من التهاب اللثة هو عكسها.
معتدل اللثة. وسوف ينتشر الالتهاب إلى العظم السنخي الداعمة. قد طفيفة فقدان العظام وتشكيل جيوب اللثة، أو الفخاخ الغذاء وتحدث.

معتدلة اللثة. في هذه المرحلة، لن يكون هناك زيادة الركود اللثة، معتدلة الى جيوب عميقة، متوسطة إلى شديدة فقدان العظام، والتنقل من الاسنان نظرا لفقدان العظام.

اللثة الحادة. هذه هي المرحلة الأكثر خطورة من التهاب اللثة. سوف جيوب عميقة، والتنقل المتزايد للأسنان، وحركة الاسنان من الموقف ، ونواسير مرئية (الدمامل) يكون حاضرا في هذه المرحلة. وقد وضع القيح؛ يستمر فقدان العظام ، والأسنان الخاص بك قد تخفف أو تسقط.


العلاجات

العلاج يعتمد على نوع من أمراض اللثة ومدى حالة تقدمت.

1. المرحلة الأولى من أمراض اللثة، التهاب اللثة، هو التهاب خفيف من اللثة بسبب تراكم الترسبات. التهاب اللثة هي حالة التهاب اللثة الناجم عن عوامل بما في ذلك المخدرات والتدخين وبعض التغيرات الهرمونية التي تحدث في سن البلوغ والحمل. وسوف يكون لديك اللثة حمراء، منتفخة، والعطاء. قد تلاحظ أيضا نزيف أثناء الفرشاة والخيط. هذه المرحلة من التهاب اللثة هو عكسها.

2.
تقليح أو تنظيف. وهو الإجراء الذي ينطوي على معاملة الأجهزة من التاج والجذر أسطح الأسنان. ستتم إزالة البلاك والقلح والبقع من هذه السطوح. يتم تنفيذ ذلك على المرضى الذين يعانون من أمراض اللثة، والعلاجية ، كما أرسلت إلى وقائية قد تسبق التخطيط الجذر. بل هو نهائي، والإجراءات الرامية إلى معالجة دقيقة لإزالة و / أو عاج ملاط التي تخللت الخام وربما عن طريق حساب التفاضل والتكامل، أو حتى مع السموم الملوثة أو الكائنات الحية الدقيقة. ويمكن استخدام هذا الإجراء لعلاج نهائي او كجزء من قبل العلاج الجراحي ("اعداد النسيج") اعتمادا على مدى أمراض اللثة والمتقدمة.

3. العظم أو تكبير اللثة. هذا هو الإجراء الجراحي الذي يستخدم الغشاء الحاجز واستبدال المواد أو العظم الكسب غير المشروع وضعت تحت اللثة والعظام على مدى الدعم المتبقية (الحرف أو عظم الفك) للمساعدة في تجديد العظام الجديدة في المنطقة حيث يجري استخراج الأسنان أو بالفعل أزيلت. يمكن أن تؤخذ المواد الكسب غير المشروع من جسم المريض نفسه. إن لم يكن، يمكن استخدام بديل اصطناعي أو تركيبية أو طبيعية. هذا يمنع العظام المحيطة بها من انهيار في استخراج المقبس بعد زوال الأسنان. إذا لم يتم تنفيذ هذا الإجراء خارج ، وسوف تصبح الحافة الضيقة والحادة وأنه لن يكون من الممكن إدراج زرع أسنان أو تركيب مريحة.

4. بعد اوب الرعاية. في معظم الحالات ، للثة طرية جدا لتنظيف ما بعد الجراحة. سوف نقدم لكم مع شطف الفم المضادة للبكتيريا تدعى الكلورهكسيدين التي تصل كيميائيا تلك المناطق التي فرشاة الأسنان ستكون حساسة جدا لينضر. والمياه الدافئة الملح يساعد على الحد من التهاب اللثة وعادة ما يوصف مضاد حيوي للوقاية من العدوى. ويمكن استخدام المسكنات (دواء الألم) إذا يصبح الألم الشديد.

 

 
www.arabbangkokdental.com
 



Copyright 2011 Arabbangkokdental