www.arabbangkokdental.com


 
  الأسنان في ساعة واحدة
 
 
implants

تقييم المعالجة

خيارات العلاج

معلومات العامة

التنسيب الزرع

الحماية الزرع

مضاعفات

العناية اليومية

التنسيب التاج

الاعتبارات المالية


-- جراحة يستغرق حوالي 1 ساعة
-- دقة عالية
-- بلا أو ألم أقل جدا
-- الحد الأدنى للغاية بلا أو تورم
-- العودة الى العمل بسرعة
-- زيارات أقل مكتب
-- مستحضرات التجميل ممتاز
-- العظمى للالفك العلوي أو السفلي (حتى على حد سواء في نفس اليوم!)

قد تم على الفور تحميل زرع الأسنان التكنولوجيا المتاحة لبضع سنوات والآن قد أصبح راسخا باعتباره إجراء شعبية للغاية مع الممارسات الأسنان التي توفر التقنيات الرائدة.

مشكلات قديمة -- جديدة عن طريق حلول نوبل بيوكير

وقد تم تحميل الفوري أو يزرع اليوم نفسه إجراء الاختيار من قبل المرضى المميزين الذين يبحثون عن الكمال في قرب استبدال الأسنان التي تؤكد وظيفة الأسنان الأمثل ونتيجة طبيعية تجميلية الظهور.
أصبحت مرشحا ليزرع نفسه يوما، ويتطلب هياكل عظمية الأمثل إلا من الفك العلوي (الفك العلوي) والفك السفلي (الفك السفلي). عندما الهياكل العظمية وافرة، زرع أجهزة تدمج بشكل جيد للغاية، تقدم على التحمل على المدى الطويل التي لا تضاهى من خلال اجراءات أخرى.
العلاج الشعبي لهياكل عظمية ناقصة أو غير كافية هو استخدام الطعوم العظمية. هذا الإجراء يمكن مع ذلك استباق الوضع النهائي للزراعة لأن التكامل يجب أن تتم بين العظام القديمة والكسب غير المشروع العظام أجدد المادية. فإن هذه المادة قد تكون هي نفسها طعم الطبيعية أو الاصطناعية.... بعد كل الخصائص المختلفة التي تناسب حاجة المريض خاصة. للأسف، لا يمكن ترقيع العظام تفشل لمجموعة متنوعة من الأسباب التي يستحيل التنبؤ بها. في بعض الحالات ، بعض الأحيان يسعى ترقيع العظام كإجراء "الأمل" من قبل المرضى. بعض النجاح... البعض الآخر فشل.

الأشعة المقطعية للعلوم وطب الأسنان الحديث



في عياداتنا، قد أدرجت نوبل بيوكير سحر الأشعة المقطعية (التصوير المقطعي المحوري المحوسب) والهندسة الطبية الحيوية في علوم طب الأسنان أن يقيم بدقة حالة وسلامة الشاملة للبنية الفك وخرائط خارج المناطق أفضل النزاهة.



هذه CAT المسح القضاء تماما على العمل تخمين تحديد ما أجزاء من عظم الفك تقديم أفضل المواقع لوضع الزرع. لكن العديد من الأطباء لا يملكون تيكولوغي لحفر بدقة إلى موقع الزرع، مما يخلق في بعض الحالات ، يزرع الكابولي. يمكن لعملية ترميم، أو وضع التاج ، استيعاب زرع الزاوية... ولكن قد يسبب مشاكل أخرى زرع صحة الفم في وقت لاحق. للتغلب على إمكانية خلق وضع الفقراء، أنشأت نوبل بيوكير جهاز كالوتروبيس أو سيرك/ نظامي الكاد و الكام المهندسة دعا المرشد نوبل أن يتم إنشاء لجنة مناهضة التعذيب من الابتدائي.


نوبل غايد


هذا هو تخطيط العلاج الجراحي الثورية وتنفيذ نظام نقل تمكننا من التخطيط الفم الى الفم مع دقة لا تضاهى وسهولة. مع نوبل غايد الطرح للتاج الزرع، ودعمة التصالحية أو الجسر في وقت واحد. في الممارسة العملية، وهذا يعني أسنان جميلة للمرضى الخاص في زيارة واحدة فقط.
-- سهل وآمن ويمكن التنبؤ به
-- لا وقت الشفاء المطلوبة قبل أداء



فائدة كبيرة لك هو دقة لا تصدق من المواضع مقارنة زرع التنسيب "اليدوي" الزرع. نظام نوبل غايد، عبر تحليل التصوير المحوسبة والتطور اللاحق للأدلة زرع الحفر، ويزيل القلق تقريبا من الحفر غير دقيقة.


الأسنان في ساعة
3D التخطيط الأمثل للأسنان المحوسبة الكمال الخاصة بك

انخفاض كبير شفاء الوقت
لا المؤقتات
الفوري وظيفة
بناء على الصور المقطعية والتخطيط الظاهري



لا تصدق من الدقة وقاد الجراحة قالب كمبيوتر (نوبل غايد) يسمح الآن لإجراء يسمى "أسنان في ساعة واحدة". الأسنان في إجراء ساعة فقط للمرضى مع عدم وجود الأسنان واستنادا إلى الأشعة المقطعية، يتم وضع الغرسات تقريبا على جهاز الكمبيوتر. تم تصميم دليل الحفر. يرصد نموذج مع الموقع الدقيق للزراعة في المستقبل.


يوم الجراحة يتم وضع القالب على هيكل الفك. ثم توضع يزرع من خلال توجيه وإلى إطار التيتانيوم. تتم إزالة نوبل غايد عندما توضع جميع الغرسات. العملية كلها تستغرق حوالي ساعة (وهكذا الأسنان في ساعة واحدة).

 
 

www.arabbangkokdental.com
 



Copyright 2011 Arabbangkokdental